
بمبادرةٍ مشكورة من العتبة الرضوية المقدسة، تمّ تقديم ألبسة شتوية لطلاب ثانوية السيد محسن الأمين الرسمية، وكذلك لطلاب المدرسة الابتدائية الرسمية المختلطة في شقرا ودوبيه، دعماً لهم خلال فصل الشتاء.
وأعربت بلدية شقرا ودوبيه - اللجنة التربوية، وإدارة المدرستين، ومجلس الأهل في الثانوية عن بالغ شكرها وتقديرها للعتبة الرضوية المقدسة على هذه اللفتة الكريمة، سائلين الله أن يجزيهم خير الجزاء لما فيه خدمة الطلاب ودعم المسيرة التربوية.
تاريخ النشر:2026-01-24
