
أقامت بلدية عدشيت، بالتعاون مع مركز الرعاية الصحية التابع لجمعية مؤسسات الإمام الصدر وجمعية مالطا، يومًا طبيًا مجانيًا لأهالي البلدة يوم الجمعة ٢٣ كانون الثاني ٢٠٢٦.
وتضمن اليوم الصحي إجراء معاينات طبية متنوعة، وتوزيع أدوية مجانية، إضافة إلى تقديم حفاضات للأطفال وكبار السن، بهدف تعزيز الرعاية الصحية وتلبية احتياجات المجتمع المحلي.
وتقدّمت بلدية عدشيت بالشكر لمؤسسات الإمام الصدر وجمعية مالطا على دعمهم ومساهمتهم في إنجاح هذه المبادرة، مؤكدة أن مثل هذه الفعاليات تأتي في إطار تعزيز الخدمات الصحية لأهالي البلدة بالتعاون مع المؤسسات الطبية.
تاريخ النشر:2026-01-24
