
قام فريق العمال في إتحاد بلديات جبل عامل بإزالة الأشجار التي سقطت جراء العاصفة على طريق الحجير - السلوقي، وذلك في إطار جهوده المستمرة للحفاظ على السلامة العامة وتأمين حركة المرور.
وقد عملت فرق الاتحاد على رفع العوائق وفتح الطريق أمام المواطنين، بالتعاون مع جمعية الرسالة للاسعاف الصحي - الغندورية، حرصًا على سلامة العابرين ومنع وقوع أي حوادث.
وأكد الاتحاد استمراره في متابعة الأوضاع الميدانية والتدخل السريع عند الحاجة، خاصة في ظل الظروف الجوية المتقلبة.
تاريخ النشر:2026-01-24
