
باشرت بلدية ديرسريان أعمال حفر بئر ارتوازي جديد، في إطار سعيها المتواصل لتأمين الاحتياجات الأساسية لأهالي البلدة وتحسين مستوى الخدمات، ولا سيما في قطاع المياه.
ويأتي هذا المشروع الحيوي بتمويل من مجلس الجنوب برئاسة هاشم حيدر، الذي كان له الدور الأساسي في دعم وتنفيذ هذا المشروع، بالتعاون مع البلدية. كما ثمّنت بلدية ديرسريان المتابعة الحثيثة والدعم المستمر الذي قدّمه سعادة النائب الحاج علي حسن خليل، ما ساهم في استكمال الإجراءات وصولًا إلى المباشرة بالتنفيذ.
كذلك، أشادت البلدية بالمبادرة الكريمة التي قدّمها أحد فاعلي الخير، من خلال وهب الأرض المخصّصة لحفر البئر دون أي مقابل، في خطوة تعبّر عن روح التعاون والمسؤولية تجاه البلدة وأهلها.
وأكدت بلدية ديرسريان استمرارها في العمل على تنفيذ المشاريع الإنمائية والخدماتية، بما يساهم في تأمين مقومات العيش الكريم لأبناء البلدة، متمنية التوفيق لما فيه خير ديرسريان وأهلها.
تاريخ النشر:2026-01-24
