
أصدرت بلدية الكفور – تول إعلانًا دعت فيه جميع أهالي البلدة الذين تعرّضت منازلهم أو ممتلكاتهم لأي ضرر جرّاء العدوان الإسرائيلي الأخير، إلى التوجّه اليوم الخميس ٢٢ كانون الثاني ٢٠٢٦ كحدّ أقصى إلى مبنى البلدية للتبليغ عن الأضرار.
وأوضح الإعلان أن فريقًا من مجلس الجنوب سيقوم بالكشف على الأضرار، تمهيدًا لتعويض المتضررين لاحقًا. وتهدف هذه الخطوة إلى ضمان تسجيل كافة الحالات المتضررة والعمل على تقديم الدعم المناسب وفق الإجراءات المعتمدة.
تاريخ النشر:2026-01-22
