
بالتعاون مع بلدية بسكنتا، عُقد اجتماع لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (FAO) مع مزارعي التفاح، في إطار برنامج تدريبي يهدف إلى تحسين الإنتاج والتدريب على التقليم، وذلك بمشاركة نحو 40 مزارعاً من بسكنتا والجوار، ضمن 700 مزارع من مختلف المناطق اللبنانية.
وأقيم اللقاء في مدرسة القديس بطرس الفرير بسكنتا، بإشراف المهندس شربل حبيقة والمهندس المنتدب من قبل منظمة الفاو، حيث جرى عرض إرشادات وتقنيات زراعية حديثة تسهم في رفع جودة الإنتاج ودعم المزارعين.
تاريخ النشر:2026-01-21
