
باشرت لجنة الصحة في بلدية جبشيت تنفيذ الجولة ما قبل الأخيرة من توزيع الإرشادات الصحية المتعلّقة بسلامة الغذاء، وذلك في إطار التحضير لبدء عمليات الكشف الميداني على المحال التجارية.
وأوضحت البلدية في بيان أنّ المرحلة الثانية من الحملة ستشهد المباشرة بالكشف على مدى التزام الملاحم والأفران وسائر المحال التجارية بالشروط الصحية والمعايير المعتمدة، حرصًا على سلامة المواطنين وجودة المواد الغذائية.
تاريخ النشر:2026-01-20
