
أقامت بلدية عيناثا محاضرة توعوية بعنوان "سلامة الغذاء: مسؤوليتنا جميعًا"، قدّمتها رئيسة لجنة سلامة الغذاء السيدة فداء سمحات، تناولت خلالها أسس السلامة الغذائية وأهمية الالتزام بها في جميع مراحل تحضير وتداول الغذاء.
وتهدف المحاضرة إلى حماية صحة المجتمع ورفع مستوى الوعي لدى العاملين في القطاع الغذائي، بما يسهم في تعزيز ممارسات سليمة وآمنة لضمان جودة وسلامة المواد الغذائية.
تاريخ النشر:2026-01-20
