
قام وفد من الهيئة الإدارية في رابطة مخاتير قضاء النبطية بزيارة سعادة محافظ النبطية السيدة هويدا الترك في مكتبها، حيث جرى التعارف بين الجانبين وبحث سبل التعاون.
ورحّبت السيدة الترك بالرابطة، مؤكدة استعداد المحافظة لفتح آفاق التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم شؤون المخاتير والمصلحة العامة في القضاء، ويعزز التواصل بين السلطات المحلية والمجتمع المدني.
تاريخ النشر:2026-01-20
