
قام قسم الرقابة الصحية وسلامة الغذاء في بلدية الغبيري، ضمن إطار الجولات الدورية على المؤسسات الغذائية، بالكشف على عدد من المحال واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين حفاظًا على السلامة العامة وصحة المواطنين.
وتم تسجيل المخالفات وتوجيه الإنذارات الخطية إلى عدد من المحلات التجارية لعدم الالتزام بالشروط الصحية.
وأكدت بلدية الغبيري أن الجولات الرقابية مستمرة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من يثبت مخالفته، حرصًا على سلامة الغذاء وحماية صحة المواطنين.


تاريخ النشر:2026-01-14
