
باشرت بلدية عين الغويبة، بواسطة فرقها المختصة، تنفيذ أعمال فتح الطرقات وإزالة الأضرار الناجمة عن العاصفة الأخيرة، وذلك صونًا للسلامة العامة وتأمينًا لحركة المرور.
واكدت البلدية استمرار الأعمال الميدانية حتى الانتهاء الكامل من معالجة الأضرار، داعيةً المواطنين إلى التعاون والتقيّد بإرشادات السلامة
تاريخ النشر:2026-01-14
