
نفّذ قسم الأشغال في بلدية الغبيري خلال الأيام الماضية مجموعة من الأعمال الخدماتية، في إطار سعي البلدية إلى تحسين البنى التحتية وتلبية حاجات المواطنين في مختلف المناطق.
وشملت الأعمال تمديد قساطل مجارٍ قرب مركز الشرطة في الغبيري، واستحداث قساطل جديدة بطول 30 مترًا في حي عرسال، إضافة إلى تمديد قساطل مجارٍ بطول مماثل في منطقة الجناح خلف مستشفى الزهراء. كما جرى ترميم رصيف في الشياح – شارع الحجاج، وترميم واستبدال أغطية ريغارات في عدد من المواقع.
وفي السياق نفسه، عملت فرق البلدية على إزالة النفايات في منطقة الجناح – شط البحر، إلى جانب صيانة شبكة مياه الشرب في الغبيري.
وأكدت بلدية الغبيري أن فرقها الفنية تواصل تنفيذ الأعمال الضرورية تباعًا، بما يسهم في تحسين الواقع الخدماتي وتعزيز سلامة وكفاءة البنى التحتية في المنطقة.
تاريخ النشر:2026-01-14
