
تُدين بلدية عديسة بأشدّ العبارات الاعتداء الصهيوني الهمجي الذي استهدف البلدة فجر يوم الاثنين 12 كانون الثاني 2026، تحديدًا مبنى "العين الأثري" الذي جرى ترميمه وتجهيزه مؤخرًا لاستقبال الأهالي وتأمين خدمة مياه الشرب المكرّرة.
إنّ العدو الغاشم لم يحتمل مشهد عودة الحياة التدريجية إلى البلدة، فأقدم على قصف مبنى العين، ما أدّى إلى تدمير سقفه ونظام الطاقة الشمسية فيه، وفق الحصيلة الأولية للأضرار.
وتؤكد بلدية عديسة أنّ هذه الاعتداءات المشبعة بالحقد والوحشية لن تثنيها عن متابعة مسيرتها، بل تزيدها إصرارًا وعزيمة على أداء واجبها في خدمة البلدة وأهلها، والعمل على إعادة ما تهدّم رغم كل التحديات.
كما تدعو البلدية القوى الأمنية والحكومة اللبنانية إلى تحمّل مسؤولياتها الكاملة، والقيام بواجبها في حماية البلدة وتأمين الأمن اللازم لعودة السكان، وهو أمر لا يزال غائبًا حتى تاريخه.
وختمت بلدية عديسة بالدعاء أن يحمي الله البلدة وأهلها من شرّ الأعداء، وأن يردّ كيد المعتدين، ويرزق الجميع الأمن والطمأنينة بفرجٍ قريب.
تاريخ النشر:2026-01-12
