
تابع وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار في مكتبه في الوزارة سلسلة لقاءات خُصِّصت لبحث شؤون إنمائية وخدماتية تهمّ منطقة الضاحية الجنوبية.
وفي هذا الإطار، استقبل الوزير الحجار النائب أمين شري ورئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد درغام، حيث جرى التداول في عدد من الملفات ذات الطابع الإنمائي والخدماتي، وسبل متابعتها بما يلبّي حاجات المواطنين ويعزّز مستوى الخدمات المقدّمة.
كما التقى الوزير الحجار وفدًا من مخاتير الضاحية الجنوبية بحضور النائب شري، وتمّ خلال اللقاء عرض ومناقشة عدد من القضايا المرتبطة بعمل المخاتير والتحديات التي تواجههم في أداء مهامهم، مع التأكيد على أهمية التعاون والتنسيق لما فيه خدمة الصالح العام وتعزيز الخدمات العامة.
تاريخ النشر:2026-01-09
