
نظّمت بلدية شقرا ودوبيه – اللجنة الزراعية، بالتعاون مع مركز الخدمات الزراعية والتنموية – الطيري التابع لاتحاد بلديات قضاء بنت جبيل، ومركز أبي ذر الغفاري – دردغيا، ندوة زراعية بعنوان "زراعة البصل والثوم" في مبنى البلدية، بحضور عدد من المزارعين والمهتمين بالشأن الزراعي.
قدّم المهندس الزراعي إبراهيم دقدوق شرحًا مفصّلًا حول أبرز الإرشادات الفنية وأساليب العناية الصحيحة بزراعة البصل والثوم، إلى جانب توضيح أبرز المشاكل التي تواجه المزارعين وطرق معالجتها.
وفي ختام الندوة، تم توزيع شتول البصل على الحضور، دعمًا وتشجيعًا للمزارعين لتعزيز الإنتاج الزراعي المحلي.


تاريخ النشر:2026-01-08
