
في إطار الحفاظ على السلامة العامة وتنظيم السير، نفّذت شرطة بلدية الغبيري بالتعاون مع شرطة إتحاد بلديات الضاحية الجنوبية حملة لإزالة المخالفات والتعديات عند مفرق المخيم.
وتهدف الحملة الى تسهيل حركة المرور ومنع التعدي على الأملاك العامة، وسط التزام كامل بالقوانين المعمول بها.
واكدت شرطة بلدية الغبيري استمرار هذه الجولات الميدانية ضمن خطة شاملة للحفاظ على النظام العام وسلامة المواطنين.
تاريخ النشر:2026-01-06
