
تتقدّم بلدية جبشيت، ممثّلةً برئيسها وأعضاء مجلسها البلدي، وباسم كافة أهالي البلدة، بالشكر إلى جمعية أوكسفام (OXFAM)، تقديرًا لجهودها المميّزة ومبادرتها الكريمة في تقديم مولّد كهربائي جديد بقدرة 150 KVA، مساهمةً منها في تغذية بئر المياه في منطقة جلّ العلامة بالتيار الكهربائي، إلى جانب تأمين خزان للمازوت.
وقالت في بيان إن هذه المبادرة القيّمة تُسهم بشكل مباشر في تعزيز استمرارية ضخّ المياه، وتنعكس إيجابًا على الخدمة المقدّمة لعدد من أحياء البلدة، حيث يستفيد منها ما يقارب 500 وحدة سكنية، ما يخفّف الأعباء عن الأهالي ويحسّن من مستوى الخدمات الأساسية.
واشارت البلدية الى انه يأتي هذا العطاء ليجسّد التزام جمعية أوكسفام بالمسؤولية الاجتماعية وحرصها الدائم على تنفيذ مشاريع تنموية مستدامة تلبي الاحتياجات الأساسية للمجتمع المحلي وتدعم صموده.
وإذ تُثمّن بلدية جبشيت هذا التعاون البنّاء، فإنها تتطلّع إلى استمرار الشراكة مع جمعية أوكسفام لتنفيذ المزيد من المشاريع التي من شأنها تعزيز التنمية وتحسين مستوى الخدمات في البلدة.

تاريخ النشر:2026-01-06
