
في ذكرى ولادة الامام علي(ع)، وبرعاية سماحة العلامة السيد عبد الله فضل الله ورئيس بلدية برج البراجنة المهندس مصطفى حرب، تم افتتاح مركز ICMS الطبي (فرع برج البراجنة) التابع لجمعية الامام الحسين(ع).
الافتتاح تم بعد إعادة ترميم المركز وتطويره بمعدات حديثة في أقسام المختبر والأسنان والاختصاصات، وفتح قسم خاص لتخطيط السمع، وقسم للنظر.
وقد تم التعاقد مع أطباء جدد في مختلف الاختصاصات، كذلك في عيادة طب الأسنان.
تاريخ النشر:2026-01-06
