
بعد انسداد المجاري الصحية نتيجة تراكم الأوساخ وبقايا النفايات المنزلية بفعل الأمطار وعوامل أخرى، نفّذت بلدية الشرقية ورشة فتح وتسليك مجارٍ صحية شملت عددًا من أحياء البلدة.
وأكدت البلدية استمرارها في تنفيذ هذه الأعمال حرصًا على السلامة العامة، وتفاديًا لأي أضرار صحية أو بيئية قد تنتج عن انسداد الشبكة الصحية، داعيةً الأهالي إلى التعاون وعدم رمي النفايات في المجاري حفاظًا على المصلحة العامة.
تاريخ النشر:2026-01-02
