
في إطار الاهتمام بالصحة النفسية وتعزيز الوعي المجتمعي، أقامت بلدية عبا بالتعاون مع جمعية نجاح ورشة عمل بعنوان «التوازن النفسي: رحلة وعي نحو طاقة متجددة وحياة أكثر اتزانًا»، وذلك بمشاركة طلاب وأكاديميين وخريجين، إلى جانب عدد من أهالي البلدة.
وتضمّنت الورشة سلسلة من أنشطة التفريغ النفسي، إضافة إلى أنشطة تطبيقية متنوعة هدفت إلى تعزيز الوعي الذاتي وبناء التوازن النفسي لدى المشاركين.
وقدّمت الورشة المتخصصة في الإرشاد الأسري والمدرسي الأستاذة سمية جابر، حيث ركّزت على أساليب عملية لدعم الصحة النفسية وتمكين الأفراد من التعامل الإيجابي مع ضغوط الحياة اليومية. واختُتمت الورشة بتوزيع إفادات حضور على جميع المشاركين.
تاريخ النشر:2025-12-31
