
شكرت بلدية بني حيان، مؤسسة الإمام الصدر وجمعية مالطا، على جهودهما الإنسانية بتأمين الرعاية الصحية ومتابعة أوضاع الأهلي خلال العام 2025، في ظل الأوضاع الصحية والمعيشية بالغة الصعوبة.
وتوجّهت البلدية بتحيّة تقدير واحترام إلى الأطباء الأعزاء، والطاقم التمريضي، وكافة فرق العمل والإداريين، الذين رافقوا هذه المسيرة على مدار العام، وقدموا مثالاً يُحتذى به في الإخلاص والعطاء والروح الإنسانية، مؤكدين أن العمل الصادق هو ركيزة صمود المجتمعات.
واكدت البلدية على مواصلة التعاون البنّاء في عام 2026 بما يعزّز الكرامة الإنسانية ويكرّس قيم التضامن والتكافل بين أبناء المجتمع.
تاريخ النشر:2025-12-31
