
في إطار جهود العمل البلدي لتعزيز التعاون والتنسيق بين البلديات، نظمت مديرية العمل البلدي في منطقة جبل لبنان والشمال زيارة لرؤساء بلديات المنطقة إلى بلدية الغبيري، للاطلاع على أبرز المشاريع والاستفادة من الخبرات والتجارب التي حققتها بلدية الغبيري.
وأكد مسؤول العمل البلدي لحزب الله في منطقة جبل لبنان والشمال، السيد سامر قبلان، خلال اللقاء، على أهمية هذه الزيارات في تبادل الخبرات وتعزيز التعاون المشترك بين البلديات، بهدف رفع مستوى العمل البلدي في المنطقة من خلال الاستفادة من تجارب البلديات الناجحة، وعلى رأسها بلدية الغبيري.
من جهته، رحب رئيس بلدية الغبيري، الأستاذ أحمد الخنسا، برؤساء بلديات منطقة جبل لبنان والشمال، مؤكدًا على أهمية هذه الزيارة في تبادل الخبرات والأفكار المتعلقة بتنمية المجتمع المحلي وتعزيز دور البلديات في المشاريع التنموية. كما قدم الخنسا عرضًا مفصّلًا عن أبرز إنجازات بلدية الغبيري وآليات التعاون مع مختلف البلديات.
واختتم اللقاء بجولة لرؤساء بلديات منطقة جبل لبنان والشمال على أبرز مشاريع بلدية الغبيري، للاطلاع عليها عن قرب والاستفادة منها في تطوير أعمال بلدياتهم.
تاريخ النشر:2025-12-30
