
استقبل رئيس بلدية برج البراجنة مصطفى حرب، بحضور نائب رئيس البلدية حسن السبع ومسؤول اللجنة الإعلامية، وفدًا من نادي حرب برئاسة السنساي كميل حرب، يرافقه عدد من طلاب النادي الذين شاركوا في بطولة لبنان وحققوا نتائج مشرّفة.
وخلال الزيارة، قدّم الوفد درعًا تكريميًا إلى رئيس البلدية عربون شكر وتقدير لدعمه، وذلك بمناسبة الفوز في البطولة.
من جهته، توجّه رئيس البلدية بكلمة تحفيزية إلى الأبطال، مثنيًا على إنجازهم المشرف، ومؤكدًا أن هذه النجاحات ترفع اسم برج البراجنة عاليًا، وتشكل نموذجًا يُحتذى به في الالتزام والإصرار والعمل الجاد، متمنيًا لهم دوام التوفيق ومزيدًا من النجاحات في الاستحقاقات المقبلة.
تاريخ النشر:2025-12-30
