
أعلنت لجنة السلامة الغذائية في بلدية عيناثا عن إطلاق جولات تفتيش ورقابة دورية على المؤسسات الغذائية، اعتبارًا من مطلع عام 2026، وذلك في إطار حرص البلدية على حماية الصحة العامة وضمان سلامة الغذاء للمواطنين.
وأوضحت اللجنة أن هذه الجولات تهدف إلى التأكد من التزام المؤسسات بالشروط الصحية ومعايير النظافة وسلامة التخزين والتحضير، مشيرةً إلى أن المرحلة الأولى ستنطلق بجولات توعوية وإرشادية، تصبّ في مصلحة أصحاب المؤسسات والمستهلكين على حدّ سواء.
وأكدت بلدية عيناثا أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة متكاملة لتعزيز الرقابة الوقائية، داعيةً أصحاب المؤسسات الغذائية إلى التعاون والالتزام بالتوجيهات الصادرة عن لجنة السلامة الغذائية، بما يساهم في الحفاظ على صحة وسلامة أبناء البلدة.
تاريخ النشر:2025-12-29
