
في إطار جهودها المستمرة للمحافظة على السلامة البيئية والصحة العامة، نفّذت بلدية مدينة الشويفات مشروع خط صرف صحي في منطقة الأمراء.
وتأتي هذه الخطوة ايضا ضمن خطتها الهادفة إلى تحسين البنى التحتية والواقع البيئي في المدينة ورفع الضرر عن المواطنين والحد من المشكلات الصحية والبيئية في المنطقة.
تاريخ النشر:2025-12-27
