
شارك رئيس بلدية الخيام المهندس عباس السيد علي، يرافقه عدد من أعضاء المجلس البلدي والمخاتير، في قداس عيد الميلاد المجيد الذي أُقيم في كنيسة مار أنطونيوس للموارنة – الخيام، حيث قدّموا التهاني للرعية ولأبناء الطائفة المسيحية الكريمة بهذه المناسبة المباركة، التي تحمل معاني المحبة والسلام للمسيحيين والمسلمين على حدّ سواء.
في الخيام مدينة العيش المشترك، قُرعت الأجراس وأُقيم القداس بحضور أبناء الرعية بعد غياب قسري، فارتفعت التراتيل بروحية الإيمان والصلاة، سائلين عودة الاستقرار والأمان، ومجدّدين الأمل بميلاد غدٍ أفضل.
تاريخ النشر:2025-12-26
