
تقدمت بلدية رب ثلاثين بالشكر إلى عناصر الوحدة الإندونيسية في قوات الطوارئ الدولية – اليونيفيل، على جهودهم المميزة والمشكورة في تنظيف المبنى البلدي من الداخل والخارج، حيث عكس عملهم مستوى عالٍ من التنظيم، الإتقان، والحرص على النظافة بأبهى صورة.
وثمّنت البلدية كل أشكال الدعم والمساعدة التي تقدّمها الوحدة للبلدة، سواء من خلال الخدمات الطبية أو المساعدات الإنسانية التي كان لها بالغ الأثر في التخفيف من معاناة الأهالي، ولا سيما في المرحلة الصعبة التي أعقبت العدوان الإسرائيلي على لبنان.
وقالت في رسالة الشكر: "إن ما تقومون به يجسّد أسمى معاني التعاون الإنساني والتضامن، ويترك أثراً طيباً في نفوس جميع أبناء البلدة، فلكم منا كل الشكر والتقدير والاحترام".
تاريخ النشر:2025-12-24
