
قام وفد من بلدية حارة حريك، ممثّلًا برئيس البلدية زياد واكد، ونائب الرئيس صادق سليم، وأعضاء المجلس البلدي الأستاذ محمد عوالة والمهندس علي الحركة ، بزيارة كنيسة مار يوسف في حارة حريك.
وتخلّل الزيارة لقاء ودّي مع راعي الكنيسة الأب عصام إبراهيم، جرى خلاله التداول في عدد من الشؤون ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على أهمية تعزيز أواصر التعاون والتلاقي لما فيه خير أبناء البلدة.
كما قدّم الوفد التهاني لمناسبة الأعياد المجيدة، متمنّيًا أن تعمّ أجواء الإستقرار والطمأنينة وراحة البال، وأن تحمل الأعياد القادمة الخير والسلام لجميع أبناء حارة حريك.

تاريخ النشر:2025-12-24
