
برعاية وزيرة البيئة تمارا الزين، أُطلقت حملة "معاً لزيتون لبنان" الهادفة إلى دعم المناطق الحدودية المتضررة، عبر توزيع وزراعة عشرة آلاف شجرة زيتون صوراني بلدي.
نُفّذ هذا النشاط خلال احتفال نظمته الشبكة العربية للسيادة على الغذاء، بالتعاون مع الجمعية العربية لحماية الطبيعة، واتحاد بلديات جبل عامل إلى جانب اتحاديْ بلديات بنت جبيل وصور، وذلك في مركز الخدمات الزراعية والتنموية التابع لاتحاد بلديات بنت جبيل في بلدة الطيري.
بدوره، قام اتحاد بلديات جبل عامل بتوزيع نصوب الزيتون على البلدات الأكثر تضررًا من العدوان لناحية كروم الزيتون، وهي: بليدا ،ميس الجبل، حولا، رب ثلاثين، محيبيب، مركبا، والطيبة، وذلك ضمن جهود دعم المزارعين وتعزيز الزراعة في القرى الحدودية المتضررة.
تاريخ النشر:2025-12-22
