
تقدّمت بلدية عيتا الشعب بالشكر لكل من ساهم في تنظيم وإنجاح نشاط مأدبة الغداء القروي التي أُقيمت في ساحة البلدة، والتي شكّلت محطة جامعة أعادت البهجة وروح الزمن الجميل إلى عيتا الشعب وأهلها.
وخصّت البلدية أهالي البلدة الصامدين الشرفاء بالشكر، الذين حضروا وشاركوا رغم كل التهويل وتهديدات العدو، ليعبّروا عن تمسكهم بأرضهم مهما غلت التضحيات، وفاءً لدماء الشهداء الأبرار، والشكر موصول للهيئات النسائية – شعبة عيتا الشعب على مبادرتهنّ القيّمة وجهودهنّ المميّزة.
وشكرت البلدية الدفاع المدني في كشافة الرسالة والهيئة الصحية الإسلامية والجيش اللبناني، وكل من ساهم وشارك في إنجاح هذا النشاط، تأكيدًا على روح التضامن والتكافل التي تميّز أهل عيتا الشعب.
تاريخ النشر:2025-12-22
