
صدر عن بلدية برعشيت بيان أعلنت فيه إنجاز مشروع شقّ ثلاث طرقات زراعية في البلدة، مقدَّمة من إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية (الريجي)، وذلك في إطار دعم القطاع الزراعي وتسهيل وصول المزارعين إلى أراضيهم، بما يساهم في تحسين الحركة الزراعية والاقتصادية في البلدة.
وأشارت البلدية إلى تقديرها لهذه المبادرة، متوجّهةً بالشكر إلى إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية على تعاونها، كما خصّت بالشكر مدير الإدارة الأستاذ ناصيف سقلاوي، وابن البلدة الأستاذ محمد ظاهر، على اهتمامهما ومتابعتهما لهذا المشروع.
وأكدت بلدية برعشيت استمرارها في التعاون مع الجهات المعنية لتنفيذ مشاريع إنمائية وخدمية تستجيب لحاجات البلدة وأهلها وتعزّز التنمية المحلية.
تاريخ النشر:2025-12-19
