
في إطار تحسين الإنارة العامة وتعزيز السلامة على الطرقات، باشرت بلدية السلطانية بتركيب 200 لمبة طاقة شمسية في مختلف أحياء البلدة، ولا سيّما على الأطراف والشارع العام.
وتأتي هذه اللمبات، المقدَّمة من فريق التعاون المدني والعسكري للكتيبة الفرنسية (CIMIC)، ضمن خطة تهدف إلى دعم البلدة وتحسين واقع الإنارة فيها، بما يخفّف الأعباء ويؤمّن إنارة مستدامة وصديقة للبيئة.
وتؤكّد البلدية استمرارها في تنفيذ المشاريع التي تخدم أبناء السلطانية وتلبّي احتياجاتهم الأساسية.
تاريخ النشر:2025-12-18
