
"من رحم الحديد والنار.. تنبثق الحياة"، تحت هذا العنوان دعت بلدية جبشيت الى الحضور والمشاركة في "مهرجان شتول جبل عامل الأول 2025".
ويُقام المهرجان برعاية وحضور معالي وزيرة البيئة الدكتورة تمارا الزين، وبالتعاون مع وزارة الزراعة وبلديات جبشيت، عبّا، الدوير، وعربصاليم.
وقالت البلدية في بيان الدعوة: "سنلتقي لنشهد كيف حوّل المزارع الجنوبي الدمار إلى أمل، وسنقوم بـ جولة ميدانية لنعاين إرادة الحياة في المشاتل التي طالها العدوان"، وذلك يوم السبت 20 كانون الأول 2025، في قاعة النادي الحسيني ببلدة جبشيت عند الساعة 10:30 صباحاً.
وختمت "حضوركم هو دعم للمزارع، ورسالة تأكيد بأن جذورنا في هذه الأرض أعمق من قذائفهم".
تاريخ النشر:2025-12-17
