
توجّهت بلدية عيتا الشعب بالشكر إلى مؤسسات الإمام الصدر – مركز عيتا الشعب للرعاية الصحية الأولية، ومنظمة مالطا – لبنان، على تنظيم اليوم الصحي المجاني الذي خدم أبناء البلدة وترك أثرًا إنسانيًا وصحيًا مميّزًا، حيث تمّ توزيع الأدوية للمرضى بحسب الحاجة.
كما شكرت البلدية، في بيان، فريق عيادة صحة المرأة النقالة على جهودهم الطبية القيّمة، ولا سيّما في رعاية النساء والحوامل.
تاريخ النشر:2025-12-16
