
تواصل بلدية بليدا بالتعاون مع جمعية مالطا تنفيذ برنامج الرعاية الصحية الذي يُقام شهريًا. وقد أُقيم اليوم يوم صحي مجاني شمل معاينة 132 مريضًا، ليصبح العدد الإجمالي للمستفيدين من هذا البرنامج الصحي منذ انطلاقه حوالي 500 مريض.
وجرى خلال اليوم الصحي المجاني تقديم الأدوية اللازمة، وإجراء صور طبية، إضافة إلى توزيع حليب وحفاضات للأطفال.
وتأتي هذه المبادرة في إطار الحرص الدائم على متابعة أوضاع أهلنا الصحية، والتخفيف من الأعباء عن العائلات، لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلدة، تأكيدًا على أن صحة الإنسان تبقى أولوية أساسية في مسيرة الصمود وإعادة النهوض.
تاريخ النشر:2025-12-16
