
بمناسبة ولادة السيدة فاطمة الزهراء (ع) وولادة السيد المسيح (ع)، زار وفد من ثانوية الإمام الحسن (ع) في جمعية المبرات الخيرية، بلدية المريجة - تحويطة الغدير والليلكي، تعزيزًا للشراكة والتعاون بين الطرفيْن.
وقد جرى خلال اللقاء بحث آفاق العمل المشترك، لا سيما في المبادرات البيئية والتربوية التي تخدم الطلاب والمجتمع المحلي.
تاريخ النشر:2025-12-15
