
نظّمت بلدية بيت مري، بالتعاون مع مركزي الدفاع المدني والصليب الأحمر في البلدة، يومًا توجيهيًا للتوعية عن مخاطر الحرائق وسبل الوقاية منها.
وشملت الورشة تدريبًا على التدخل في حالات الطوارئ وتقديم الإسعافات الأولية، مع تطبيقات ميدانية عملية لتعزيز قدرات المشاركين على التعامل مع مختلف الحالات الطارئة.
تاريخ النشر:2025-12-15
