
بمناسبة ولادة سيدة نساء العالمين السيدة فاطمة الزهراء (ع)، وبرعاية مسؤول منطقة بيروت في حزب الله السيد حسين فضل الله، كرّمت بلدية الغبيري أمهات وزوجات الشهداء الأبرار في القطاع الرابع خلال حفل فطور أُقيم في بئر حسن، بحضور رئيس البلدية أحمد الخنسا وعدد من الفعاليات والأخوات المُكرَّمات.
افتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة لراعي الحفل السيد حسين فضل الله، الذي أكد أن تضحيات الشهداء هي أساس الإنجازات، وأن الشهداء حاضرون بعد شهادتهم، مشددًا على أهمية سماع أصواتهم ونقل رسائلهم.
وأشار فضل الله إلى أن الخطر الإسرائيلي لا يقتصر على الجنوب، محذرًا من الاستسلام أو الارتهان، ومؤكدًا أن المقاومة تُمثل الخَيار لحماية لبنان وشعبه، وأن دماء الشهداء لم تُبذل لنترك هذا الخيار.
من جهته، شدد رئيس بلدية الغبيري أحمد الخنسا على أن السيدة الزهراء (ع) جسدت معاني التضحية والوفاء، وأن تضحيات الشهداء وعائلاتهم هي سبب استمرار مسيرة الجهاد والدفاع عن الوطن، مؤكداً تقدير البلدية وامتنانها لهذه العائلات الكريمة.
تاريخ النشر:2025-12-11
