
استقبل رئيس بلديّة صرُبّين د. علي درويش في مَبنى البلديّة، وفدًا من فريق ال CIMIC في الكتيبة البولندية في اليونيفل، حيث جرَى عرض لأبرز احتياجات البلدة وسُبُل التّعاون.
كما تَمنّى رئيس البلديّة على الوفد، الإسراع بتنفيذ بعض مقترحات مشاريع من شأنها المساهمة في تنمية البلدة، والتي كانت البلديّة قد رفعتها منذ مدّة للكتيبة البولنديّة، التي وعدت بالمتابعة من أجل البدء بالتّنفيذ.
تاريخ النشر:2025-12-09
