
أعلنت بلدية القريّة عن الانتهاء من تزفيت الطرقات التي كانت مُدرجة ضمن الملف الذي تقدّمت به البلدية سابقًا إلى وزارة الأشغال العامة والنقل.
وقد تم تنفيذ الأعمال وفقاً للكميات والمواقع التي اعتمدتها الوزارة، بعد متابعة دقيقة من البلدية، بما يضمن تحسين شبكة الطرقات في البلدة وتعزيز السلامة المرورية لأهلها.
وأكدت البلديّة استمرارها في متابعة كل ما يلزم لخدمة البلدة وتطوير بنيتها التحتية.
تاريخ النشر:2025-12-09
