
استقبل رئيس بلدية مدينة الشويفات نضال الجردي، في حضور عدد من أعضاء المجلس البلدي، رئيسَ الاتحاد اللبناني لرياضة الفوفينام فيات فوداو بهاء الزغير أبو الحسن، ورئيسة لجنة التحكيم في بطولة الاستقلال للعام 2025 التي أُقيمت في مجمّع الأمير طلال أرسلان الرياضي سلامية دربية، وأمينة سرّ الاتحاد الآنسة روان طربية، إضافة إلى الفائزين الذين مثّلوا بلدية الشويفات في هذه اللعبة ونالوا المركز الأول عن نادي "تايغرز أوكتاغون".
وهنّأ رئيس البلدية الفائزين الذين قدّموا أفضل تمثيل للبلدية، مشيرًا إلى أن البرنامج الانتخابي للبلدية يتضمّن أهمية "بناء البشر والحجر"، وأن الرياضة تُعد وسيلة أساسية لإبعاد الشباب عن آفات المجتمع المتعددة.
كما أعلن الجردي عن نية البلدية إقامة ملعب جديد، مرحّبًا باحتضان وإقامة ورعاية الأنشطة الرياضية في المدينة، مؤكّدًا أن ما يهمّ البلدية هو إظهار الوجه الثقافي والحضاري للشويفات بعيدًا عن صورة الكوستابرافا والروائح الكريهة المنبعثة من المزارع المحيطة بالمطار.
من جهته، أشاد رئيس الاتحاد بدعم البلدية لهذه البطولة، مؤكّدًا أهمية تعزيز الأنشطة الرياضية التي تُسهم في تحقيق الإنجازات، ومشيرًا إلى إصرار فريق بلدية الشويفات على إحراز المركز الأول، ما يشكّل نموذجًا مميزًا في المجال الرياضي.
كما ألقى رئيس اللجنة الرياضية في البلدية روي المشرفية كلمة شكر فيها البلدية على دعمها لهذا النشاط، موجّهًا الشكر أيضًا إلى جميع المعنيين الذين ساهموا في نجاحه. وفي ختام اللقاء، تسلّم الجردي من الفائزين كأس الاستقلال عربون تقدير ووفاء.
تاريخ النشر:2025-12-06
