
يواصل فريق الأشغال في بلدية الغبيري تنفيذ أعمال ميدانية مهمة تهدف إلى تحسين البنى التحتية وتعزيز السلامة العامة في مختلف أحياء البلدة.
وقد شملت الأعمال الأخيرة مدّ قساطل عدد 2 وتركيب شبكة تصريف مياه الأمطار أمام مدخل كشّاف المهدي – بئر حسن لتسهيل تصريف المياه ومنع التجمعات، وتركيب غطاء ريغار جديد في نزلة الرحاب لضمان السلامة المرورية. كما تم متابعة أعمال تعزيل وتنظيف مجاري مياه الأمطار لضمان انسيابها بشكل سليم ومنع الانسدادات التي قد تسبب أضرارًا أو فيضانات.
وأكدت البلدية أن هذه الجهود تأتي ضمن خطتها المستمرة لصيانة المرافق العامة وتوفير بيئة آمنة وخدمات أفضل للأهالي.
تاريخ النشر:2025-12-06
