
دعت بلدية مركبا الأهالي لحضور لقاء عام يعقده رئيس البلدية محمد عبد الله حمود لعرض تقرير مفصّل وشفاف حول مختلف المشاريع والإنجازات التي نفّذتها البلدية منذ تولّيها المسؤولية ولغاية تاريخه.
وأوضح بيان البلدية أن الهدف من اللقاء هو تعزيز مبدأ الشراكة مع أبناء البلدة، وإطلاعهم على سير العمل البلدي، والاستفادة من آرائهم وملاحظاتهم بما يساهم في تطوير الأداء وخدمة المصلحة العامة.
وأشار البيان إلى أنه سيتم خلال اللقاء استعراض المشاريع والخطط المستقبلية التي تعتزم البلدية تنفيذها، موضحًا أن البلدية ستستقبل الأسئلة والاستفسارات خطيًا عبر كتابتها على ورقة وتسليمها خلال اللقاء ليتم الرد عليها تباعًا.
وحددت البلدية موعد اللقاء يوم الأربعاء 10-12-2025 عند الساعة 6:00 مساءً في مجمّع سيّد الأوصياء (ع) – برج البراجنة، الطابق الثالث.
تاريخ النشر:2025-12-04
