
بحضور رئيس بلدية مدينة النبطية عباس فخرالدين، قامت مجموعة من أبناء المدينة بزيارة تنسيقية إلى الجمعية الخيرية في حيّ السراي.
استعرض الحاضرون نشاطات الجمعية في المرحلة الأخيرة، مثمّنين جهودها في المجالات الصحية والاجتماعية والإنسانية.
كما جرى البحث في سُبُل التعاون مع بلدية النبطية، ورفع الإحتياجات التنموية للمدينة، وتنسيق الجهود في ما يخص مشاريع الدعم والخدمات.
وفي الجانب البيئي، خصوصًا ملف النفايات، شدّد رئيس البلدية على وضعه في مقدمة الأولويات، لتحاشي المخاطر المتوقعة خلال الأشهر الستة المُقبلة.
وفي خِتام اللقاء، توجّه الحاضرون سيرًا على الأقدام إلى زيارة دارة آل فخرالدين، أحد أبرز المباني التراثية العريقة في حيّ السراي.
تاريخ النشر:2025-12-03
