
استقبل رئيس بلدية برج البراجنة مصطفى حرب ونائبه حسن السبع، أمين سر نقابة العاملين في بلدية الكويت ياسر الموسوي، في زيارة تعارف هدفها تعزيز التواصل والتعاون البلدي.
وتخلّل اللقاء جولة تفقدية في مبنى المودّة، وهو المبنى الذي قامت دولة الكويت بتشييده دعمًا منها للبلدية ولأهالي المنطقة.
وقد أثنى رئيس البلدية على هذه المبادرة الكريمة التي تعكس عمق العلاقات الأخوية وحرص الكويت الدائم على الوقوف إلى جانب لبنان ومجتمعاته المحلية.
كما جرى البحث في سبل تبادل الخبرات والتعاون المشترك في الملفات الإدارية والخدماتية.
وفي ختام الزيارة، تسلّم رئيس البلدية درعًا تقديريًا قدّمه المهندس الموسوي تقديرًا لعمل البلدية وجهودها اليومية في خدمة الناس.
تاريخ النشر:2025-11-29
