
في إطار الجهود التي تبذلها بلدية قلاوية لتأمين الرعاية الصحية لأهالي البلدة، أقامت البلدية خلال شهر تشرين الثاني الحالي أربعة أيام صحية مجانية في مستوصف البلدية على مدى أربعة أسابيع، من خلال التعاون والتنسيق مع وزارة الصحة العامة وكل من الهيئة الصحية الإسلامية، ومركز كاريتاس، والصليب الأحمر اللبناني، ومنظمة مالطا.
وتتقدّم بلدية قلاوية بالشكر والامتنان للجهات الداعمة، وتؤكّد استمرارها في دعم المبادرات الصحية والاجتماعية التي تخدم أبناء البلدة وتعزز وجودهم.
تاريخ النشر:2025-11-28
