
قام وفد من بلدية مدينة النبطية ضمّ رئيس وأعضاء من المجلس البلدي بزيارة الى معهد النبطية الفني حيث كان في استقبالهم مدير وأساتذة المعهد.
وناقش الجانبان مواضيع تتعلق بالمعهد واطّلعوا عن كثب على المشاريع الابتكارية للطلاب وأهمية التعليم الفني والتقني في دفع عجلة التنمية وبناء اقتصاد المعرفة.
كما ناقش الجانبان سُبُل تعزيز التعاون المستقبلي، وأبدى رئيس البلدية دعمه الكامل للمعهد الذي يُعتبر من الأوائل في الجنوب ولبنان ككُل.
تاريخ النشر:2025-11-27
