
يتابع قسم سلامة الغذاء والرقابة الصحية في بلدية الغبيري جولاته الميدانية للتأكد من التزام المؤسسات بالشروط الصحية.
وقد نُفِّذت سلسلة من الإجراءات شملت إقفال محلّ حلويات، وتوجيه إنذار خطي لأحد الأفران، فضلاً عن تنظيم محضر تلف مع إنذار خطي لأحد السوبر ماركت.
وقالت البلدية في بيان إن قسم الرقابة الصحية سيستمر في متابعة المؤسسات الغذائية وتشديد الرقابة حفاظًا على الصحة والسلامة العامة.
تاريخ النشر:2025-11-26
