
نظّمت مبرة النبي إبراهيم (ع) في الخيام دعوة تكريمية لأيتام المبرّة وأمهاتهم، برعاية الحاج الفاضل أكرم حسن حمود، وبحضور رئيس البلدية المهندس عباس السيد علي، وأعضاء المجلس البلدي، ومدير المبرة الأستاذ أحمد عطية، وعدد من الأساتذة والفعاليّات.
شملت الدعوة مأدبة غداء وأنشطة ومسابقات متنوعة أضفت أجواءً من البهجة على الحاضرين، واختُتمت بتوزيع الهدايا والجوائز، تقديرًا لكرم الحاج أكرم ودوره المستمر في دعم المبرّة وأبنائها.
وتأتي هذه المبادرة بعد استئناف المبرّة نشاطها هذا العام لاحتضان الأيتام في الخيام بعد فترة التهجير القسري، لتشكل بادرة تكافل ورعاية تعكس حرص الجميع على دعم الأطفال وأُسَرِهِم وتعزيز التعافي الاجتماعي في البلدة.
تاريخ النشر:2025-11-25
