
قام وفد من بلدية عيتا الشعب بزيارة تعارف إلى المسؤول التنظيمي لحركة أمل في إقليم جبل عامل علي إسماعيل، حيث جرى خلال اللقاء التأكيد على دور الحركة في خدمة المجتمع وتعزيز التعاون مع الفعاليات الأهلية والبلدية، بما يساهم في دعم صمود القرى وتطوير العمل الإنمائي في المنطقة.
وقد عبّر إسماعيل عن ترحيبه بالوفد، مؤكدًا انفتاح الحركة على كل المبادرات الهادفة إلى خدمة الناس وتعزيز التواصل معها.
كما شملت الجولة زيارة إلى فصيلة العباسية حيث التقى الوفد الرائد حسن سرور، وقد أثنى المجتمعون على الجهود التي تبذلها الفصيلة في حفظ الأمن والاستقرار، ومواكبة حاجات الأهالي، والاستجابة السريعة لأي طارئ.
وجرى التأكيد على أهمية التعاون بين المجتمع المحلي والقوى الأمنية بما يعزّز الشعور بالأمان ويخدم المصلحة العامة.
وفي ختام الزيارتين، أكدت البلدية على استمرارية هذا التواصل البنّاء لما فيه خير المنطقة وأهلها.
تاريخ النشر:2025-11-25
